إعلان

صور.. السفارة الأمريكية تحتفل بتخريج 45 رائدة أعمال مصرية في الإسكندرية

09:29 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

احتفلت السفارة الامريكية بمصر، اليوم الخميس، بتخريج 45 شركة ناشئة لرائدات الأعمال، وختام برنامج دوري رائدات الأعمال للشركات الناشئة، في فعالية أقيمت بمكتبة الإسكندرية.

وقال جاد شمس الدين، نائب المتحدث الرسمي باسم السفارة الأمريكية في مصر، إن الاحتفال الذي دعمته السفارة الأمريكية، بختام برنامج دوري رائدات الأعمال للشركات الناشئة يهدف إلى تبني رائدات الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة وتقديم كافة أوجه الدعم التقني والاستشاري والقانوني لهن.

وأشار إلى أن الفعالية تساعد السيدات على بناء قدراتهن وتحويل أفكارهن إلى أعمال حقيقية تساهم في خلق فرص عمل والمساهمة في حل المشكلات المجتمعية بصورة مبتكرة. وقد ركز البرنامج على ثلاث محاور هامة تشمل التعليم والبيئة والصناعات الإبداعية.

وأكدت السفارة الأمريكية أن شركائها لعبوا دورا فعالا في مجال الابتكار وريادة الأعمال لخلق منصة لحاضنات الأعمال المتخصصة بالإسكندرية، وتعد صاحبة أولي حاضنات الأعمال بالإسكندرية والتي تم إطلاقها في 2016، وصاحبة برنامج دوري رائدات الأعمال لتمكين رائدات الأعمال بالإسكندرية من خلال برامج تدريبية وجلسات استشارية وخدمات دعم الاستثمار الفعال بالشراكة مع السفارة الأمريكية بالقاهرة والتي قدمت منحة لدعم البرنامج للعام الثالث على التوالي.

وشهدت الفعالية توزيع جوائز قيمة على الشركات الناشئة من المشاريع المختلفة التي تقام برعاية وتنفيذ شركة أيس أليكس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان