إعلان

"مراتي مش موجودة تعالي".. ربة منزل تقتل موظفا بـ"مقص ومخدر" في الإسكندرية والمحكمة تقضي بإعدامها

07:41 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تعبيرية

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالإعدام شنقًا لربة منزل بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة بعد أخذ رأى فضيلة مفتي الديار المصرية، لقتلها موظف طعنًا بمقص وإخفاء الجثة تحت السرير وسرقته.

أصدر المستشار بليغ عبد العزيز عبد الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار هشام السعودي السطوحي، والمستشار عبد المعطي محمد روحي، وأمين سر المحكمة إبراهيم محمد غريب.

ترجع أحداث القضية رقم 12435 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا بالعثور على جثة موظف بها عدة طعنات ملقاة تحت السرير بالشقة محل سكنه.

وكشفت التحريات أنه عند عودة زوجة المجني عليه "ع.ج"، من حفل زفاف إلى منزلها، تبين لها غياب زوجها المجني عليه فأبلغت قسم الشرطة، قبل أن تكتشف وجود جثته أسفل سرير غرفة النوم وبها عدة إصابات.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه ثالث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعوة "ك.خ.ع"، ربة منزل، والتي تربطها علاقة أثمة مع المجني عليه، وألقي القبض عليها.

وأقرت المتهمة أنها عقدت العزم على سرقة المجني عليه عند علمها بعدم وجود زوجته بالمنزل واتفقت معه على التقابل معه بالشقة محل سكنه لإقامة علاقة جنسية، وعند وصولها دست له قرص مخدر في الشراب لكي تتمكن من سرقته.

وأشارت المتهمة إلى أن تأثير المنوم لم يكن كافيا وشعر بها المجني عليه، فأسرعت إلى مطبخ الشقة وأحضرت مقص وسددت له عدة طعنات حتى فارق الحياة، ثم استولت على هاتفه المحمول، وبعض متعلقاته وأخفت الجثة أسفل سرير غرفة النوم وهربت.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة، وأمرت بإحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: