إعلان

يقظة سائق قطار تمنع كارثة على شريط السكة الحديد في السويس

12:19 م الخميس 15 ديسمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أنقذت العناية الإلهية سائق أتوبيس من الموت المحقق، بعد تعطل أتوبيس كان يقوده بالمنطقة الصناعية القديمة، إذ تعطل به صباح اليوم على مزلقان غير شرعي.

وكان سائق أتوبيس بدون ركاب عبر من مدق اختصارا للمسافة وهم بعبور شريط السكة الحديد إلا أن الحافلة تعطلت وفشل في تشغيلها والتحرك.

قبل تعطل الأتوبيس بدقائق في السادسة صباحا كان قطار 102 انطلق من محطة السويس بمنطقة الصباح متجها إلى الإسماعيلية يقوده السائق جمال بشندى يرافقه مشرف القطار مصطفى حجازى، وقبل 3 دقائق تفصله عن المحطة، فوجئ السائق بالأتوبيس مستعرضا على شريط السكة الحديد عند المدينة الصناعية فأطلق سرينة القطار لكن دون جدوى، وحرصا على حياة الركاب أوقف القطار قبل اصطدامه بالحافلة وحدوث كارثة.

دقائق وتجمع من خرجوا من بيوتهم بحثا عن الرزق في الصباح الباكر، جمعوا سواعدهم وهموا بدفع الحافلة المعطلة نجحوا في فتح الطريق أمام القطار ليواصل رحلته إلى الإسماعيلية، بعد إزاحة الأتوبيس.

وكان اللواء عبدالرحمن هريدي مدير أمن السويس تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد توقف قطار السويس الإسماعيلية فجراً بشكل اضطراري أمام المدينة الصناعية القديمة وتعطل أتوبيس على شريط القطار وهو يحاول عبور مزلقان غير شرعي.

فيديو قد يعجبك: