إعلان

رسميًا.. عودة حسام حسن لقيادة النادي المصري

07:19 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

حسام حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلن مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، اليوم الأربعاء، عن التعاقد رسميًا مع حسام حسن، للعودة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.

ويضم الجهاز الفني الجديد للنادي المصري، إبراهيم حسن، مدير كرة، وحسام حسن، مدير فني، وطارق سليمان، مدرب عام، وطارق الصاوي، مدرب عام، وشريف خليل، مدرب أحمال، وسعفان الصغير، مدرب حراس مرمى، ووليد بدر، مدير إداري، ومحمود جابر، إداري، ودكتور محمد عناني، للجهاز الطبي.

وكان النادي المصري قد تعاقد مع حسام حسن في مايو الماضي حتى نهاية الموسم المنقضي، ليقود الفريق البورسعيدي في 15 مباراة خلال الموسم الكروي (2021 - 2022)، حقق خلالها 6 انتصارات مع المصري بجانب 6 تعادلات و3 هزائم.

وقرر مجلس الإدارة الحالي في 31 أغسطس 2022 عقب نهاية الموسم الماضي توجيه الشكر لحسام حسن وجهازه الفني والإداري والطبي والتعاقد مع إيهاب جلال لقيادة الفريق الذي خاض 4 مباريات في الدوري حقق خلالها فوز وحيد وتعادلين وهزيمة، بينما خرج من كأس مصر على يد نادي الزمالك بالهزيمة بهدف دون رد، ليتولى طارق سليمان الفريق في مباراتين تعادل في الأولى وخسر الثانية، قبل أن يجرى الإعلان عن عودة حسام حسن مرة أخرى لقيادة الفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان