إعلان

للتقصير في العمل.. مجازاة إدارة مدرسة ببني سويف - صور

03:45 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:
قرر محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، مجازاة إدارة إحدى المدارس الإبتدائية بمركز الواسطى للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية للتقصير في العمل وعدم انضباط العملية التعليمية.
جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمتابعة المنظومة التعليمية بالمدارس، والاطمئنان على انتظام الدراسة، ومدى إلتزام أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.
أكد على ضرورة الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي، وانضباط سير الدراسة، لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف المراحل التعليمية، والتأكيد على تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب، مؤكداً على أهمية جذب الطلاب للمدرسة، مشدداً على أهمية استمرار أعمال النظافة، وتطهير وتعقيم حجرات الدراسة، والتأكيد على نظافة دورات المياه، حرصاً على سلامة التلاميذ.
ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بتفعيل الأنشطة التربوية، وتخصيص فقرة يومية بالإذاعة المدرسية حول المشروعات القومية وحياة كريمة، إلى جانب تنظيم رحلات للطلاب لتعريفهم بما جرى إنجازه على أرض الواقع من هذه المشروعات لتنمية روح الولاء والإنتماء، وحب الوطن لدى الطلاب، بالإضافة إلى إثراء معلومات الطلاب من خلال البحث والإطلاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان