إعلان

صور.. ختام نموذج محاكاة الاتحاد المصري لكرة القدم في جامعة أسيوط

01:57 م الأحد 11 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أكد الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، حرص الجامعة على دعم ورعاية كافة الأنشطة الطلابية المتعلقة بنماذج المحاكاة بمختلف أشكالها.

موضحًا أنها تقدم فرصة لأبناء الجامعة لإبراز تميزهم وما يحظون به من مقومات الشخصية الواعية المطلعة التي تحرص على امتلاك أدوات التعبير عن الرأي، والثقافة الواسعة بمختلف أشكالها.

وشارك الدكتور أحمد عبدالمولى القائم بعمل نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب فى انطلاق فعاليات المؤتمر الختامي لنموذج محاكاة الاتحاد المصري لكرة القدم ، والذي تنظمه إدارة التثقيف السياسي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع كلية التربية الرياضية.

جاء ذلك في حضور الدكتور عماد سمير عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور إبراهيم حسين وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد شريف منسق عام النموذج، وأحمد شعبان مدير إدارة التثقيف السياسى، ولفيف من عمداء ووكلاء الكلية السابقين وأعضاء هيئة التدريس، وبمشاركة طلاب الكلية.

أشار نائب رئيس جامعة أسيوط إلى أن فعاليات النموذج شهدت حضور الكابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور عماد البنانى وزير الرياضة الأسبق، والإعلامي أشرف محمود رئيس الاتحاد العربي المصري للثقافة الرياضية، والإعلامي أيمن بدره الأمين العام للاتحاد العربي للثقافة الرياضية.

ورحب الدكتور أحمد عبدالمولى بالشخصيات البارزة فى المجال الرياضى والإعلامى المشاركة فى فاعليات النموذج، مؤكداَ أن نموذج المحاكاة يعد من أهم الأنشطة الطلابية المتميزة والرائدة فى جامعة أسيوط والتي تهدف بدورها تشجيع الشباب على الاضطلاع والمشاركة فى القضايا المطروحة على الساحة والعمل على إيجاد حلول ومقترحات من خلال المحاكاة الواقعية وتبادل الآراء والمناقشات.


وأشاد الدكتور عماد سمير، بدعم و رعاية الجامعة لكلية التربية الرياضية وكافة أنشطتها الطلابية والعلمية، موجهاَ الشكر لكافة المشاركين فى النموذج من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، موكداَ أن نماذج المحاكاة تعد فرصة للتعبير و تعزيز مبادئ الديمقراطية وحرية الرأي والثقة بالنفس لدى الطلاب.

أشار الدكتور إبراهيم حسين إلى أن النموذج، لأول مرة يتم تنظيمه على مستوى الجامعات المصرية فى المجال الرياضى، ويأتي في موسمه الأول وبتعاون مثمر بين إدارة التثقيف السياسي وكلية التربية الرياضية ليناقش القضايا المرتبطة بالمجال الرياضى بالاتحاد المصري لكرة القدم و الذى يقوم على محورين هما المحاكاة والتقييم والثقافة الرياضية.

وخلال تعقيبهم على أداء طلاب النموذج أثناء ضيوف الجامعة على الأداء الطلابي المميز وبحداثة فكرة النموذج والتي يتم ولأول مرة مناقشتها فى نشاط طلابي و طرحها لإيجاد الحلول والمقترحات وتبادل الآراء والأفكار وكيفية مواجهة أهم التحديات التي تواجه المجال الرياضى فى مصر والذي يأتي تزامنا مع ما توليه الدولة المصرية برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى من اهتمام غير مسبوق بالرياضة بكافة أشكالها وأنشطتها ومواكبة أحدث النظم العالمية الرياضية وتطوير بنيتها التحتية والعمل بقوة على المشاركة فى كافة المحافل والمسابقات العالمية الرياضية وفق أسس علمية وتخطيط سليم يجعل الدولة المصرية تظهر بصورة مشرفة.

كما شهدت فعاليات ختام المؤتمر تبادل الدروع التذكارية بين إدارة الجامعة وكلية التربية الرياضية ورئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وكذلك ضيوف الجامعة المشاركين فى فعاليات المؤتمر من الشخصيات الإعلامية والرياضية البارزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان