إعلان

أحمد أبو اليزيد رئيسًا.. ننشر نتائج انتخابات اتحاد طلاب الجامعة اليابانية

01:35 م الأحد 11 ديسمبر 2022

الجامعة المصرية اليابانية للعلوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلنت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، اليوم الأحد، عن نتائج الانتخابات الطلابية التي أجريت تحت رعاية الدكتور عمرو عدلى رئيس الجامعة، والدكتور سامح ندا نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالب احمد ابو اليزيد المقيد بكلية الهندسة بمقعد رئيس اتحاد طلاب الجامعة والطالبة أمنية علاء المقيدة بكلية الهندسة بمقعد نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة المصرية اليابانية.

وأسفرت انتخابات انتخاب أمناء اللجان عن فوز الطالب يوسف العسال أمينا للجنة الأندية الطلابية والأمين المساعد يوسف علام، واللجنة الرياضية الأمين جمال هشام والأمين المساعد أحمد مؤمن، ولجنة الفنون والميديا الأمين أحمد هاني، والأمين المساعد يوسف محمد، ولجنة الفنون والميديا الأمين احمد هاني والأمين المساعد يوسف محمد، ولجنة العلوم الأمين يوسف خالد والأمين المساعد عمرو مصطفى.

وهنأ رئيس الجامعة الطلاب أعضاء الاتحاد الجدد على ثقة زملائهم، مشيرا إلى أهمية دورهم في تمثيل طلاب الجامعة تمثيلا مشرفا، مؤكدا ان الجامعة تحرص على دعم أنشطة اتحاد الطلاب لدورها في بناء شخصية الطالب.

من جانبه أشار الدكتور سامح ندا ان انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب على المشاركة فيها، وتمت في جو من الشفافية والحياد، مشيرا الى أهمية دور الاتحادات الطلابية كحلقة وصل بين الطلاب وإدارة الجامعة من خلال تمثيل الطلاب والتعبير عن آرائهم وطموحاتهم ومتطلباتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان