إعلان

منتجات ذوي الهمم.. انطلاق معرض "باب رزق 2" في الإسكندرية - صور

09:16 م السبت 10 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

انطلقت اليوم السبت، فعاليات المعرض الخيري "باب رزق 2"، المخصص لذوي الهمم بالمجان، والمقام على شاطئ ذوي الهمم بالمندرة، بمشاركة أكثر من 156 عارضًا، بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

قال محافظ الإسكندرية، إن المعرض يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بدعم وتشجيع الحرف اليدوية والاهتمام بذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

وأعلن الشريف عن مد فترة معرض "باب رزق 2 " ثلاثة أيام أخرى ليستمر لمدة أسبوع اعتبارًا من اليوم السبت 10 ديسمبر وحتى الخميس 15 ديسمبر، وفي الفترة من 11 صباحا وحتى 7 مساء، وذلك في إطار دعم وتشجيع جميع العارضين من ذوي الهمم.

وأشار الشريف إلى استمرار تنفيذ المعارض على شواطئ الإسكندرية في إطار مبادرة "باب رزق" الذي أطلقها في ختام موسم الصيف 2022، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العارضين للمشاركة وعرض منتجاتهم خلال الأيام المشمسة في موسم الشتاء.

وأشاد بالنجاح الذي حققه المعرض الخيري "باب رزق 1" الذي أقيم على شاطئ السرايا العام لدعم الحرف اليدوية وتوفير فرص لأصحاب الحرف البسيطة لكسب الرزق ومواجهة غلاء المعيشة.

جاء ذلك بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، والدكتورة إيمان شرف مدير عام العلاقات العامة بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الشعبية والتنفيذية والمهتمين بذوي الهمم في الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان