إعلان

رئيس الوزراء يستجيب لطلب مسن خلال جولته بمساكن ناصر فى السويس- صور

01:13 م السبت 10 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومرافقوه، منطقة مساكن ناصر بالملاحة، أحد مشروعات التطوير العمراني القائم التي تشهدها المحافظة، ضمن مشروع متكامل للتطوير الشامل للمناطق القديمة بمدينة السويس.

ويشمل مشروع التطوير العمراني بالسويس تطوير العمران القائم انشائياً، وتنفيذ محال تجارية حضارية لتوفير فرص عمل مناسبة لأبناء المحافظة.

وأكد رئيس الوزراء على أهمية مشروعات تطوير العمران في تحسين جودة الحياة لأبناء المحافظة وتطوير مختلف الخدمات المقدمة لهم.

واستمع مدبولي إلى شرح حول أعمال التطوير بمنطقة مساكن ناصر بالملاحة، حيث أوضحت المهندسة فاتن عبد الغنى رئيس حي السويس، أن المنطقة تقع بنطاق حي السويس، وتضم 17 عمارة سكنية على مسطح 30000 متر، وشملت أعمال التطوير تنفيذ دهان الواجهات، وتغيير وسائل الصرف الصحي، وتغيير وسائل تغذية المياه، وتطوير وتجميل وزراعة مسطحات خضراء.

والتقى رئيس الوزراء رجلا مسنا، خلال جولته لتفقد أعمال التطوير، حيث توجه بالشكر مثنياً على أعمال التطوير، التي جرت في المساكن بالمنطقة، وطلب تطوير السلالم الخاصة بالعمارة التي يقطنها، ووجه رئيس الوزراء بالاهتمام بمسألة سلالم كافة العمارات بالمنطقة لمراعاة كبار السن، وطلب المُسن التقاط صورة مع رئيس الوزراء الذي رح بذلك.

وشدد الدكتور مصطفى مدبولي على أهمية عنصر السلامة الإنشائية للعمارات القائمة، حيث أكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، أنه جرى التأكد من ذلك من قبل جميع الجهات المعنية والمختصة، ووجه رئيس الوزراء بأهمية المتابعة الدورية لأعمال الصيانة والترميمات بالمساكن.

فيديو قد يعجبك: