إعلان

الجامعة اليابانية تحصد 12 ميدالية في بطولة الجامعات للسباحة - صور

01:08 م السبت 10 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن الدكتور حاتم محمود المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية،، عن حصاد الجامعة عدد 12 ميدالية منها 5 ميداليات ذهب و7 برونز، خلال مشاركتها بفعاليات بطولة الجامعات المصرية للسباحة وسباحة الزعانف.

وحصد الطالب حسن عصام هاشم بالفرقة الثانية بكلية هندسة على المركز الأول 50m مونو تحت الماء، والمركز الثالث 50m مونو، كما حصدت الطالبة جودي شريف الماس بالفرقة الأولى بكلية ادارة اعمال على المركز الاول 50m مونو تحت الماء والمركز الاول 100m مونو، بينما حصدت الطالبة هنا عمرو محمد بالفرقة الأولى بكلية صيدلة على المركز الثالث 200 m مونو.

وفي السباحة الحرة حصدت الطالبة ملك محمد عبد الجبار بالفرقة الأولى كلية هندسة على المركز الاول 50m حرة والمركز الأول 100m حرة، كما حصد الطالب ياسين علاء البيه بالفرقة الأولى كلية ادارة اعمال على المركز الثالث 200 m ظهر.

كما حصلت الجامعة في سباق تتابع 100 حرة على المركز الثالث بمشاركة السباحين محمد احمد الصياد، ياسين وليد ابو وردة ، ياسين علاء البيه، أدهم عادل اباظة.

من جانبه أكد الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة، دعم الانشطة الطلابية لدورها في بناء شخصية الطلاب كما تهتم برعاية الطلاب المتفوقين رياضيا وتحفيزهم على المشاركة في المسابقات الرياضية لتنمية مهاراتهم مشيرا الى ان الجامعة يتوافر بها ملاعب رياضية وحمام سباحة وصالات تدريب ومدربين متميزين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان