إعلان

إشارة مسيئة من إيهاب جلال.. مدرب المصري: بعض الجماهير متحفزة ضدنا

10:14 م الخميس 01 ديسمبر 2022

إشارة مسيئة من إيهاب جلال.. مدرب المصري بعض الجماه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اليوم الخميس، ردًا على اتهامات الجماهير إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، بتوجيه إشارة مسيئة للجماهير أشار للجماهير بيده على الحذاء إن بعض الجماهير تأتي المباراة متحفزة ضدنا.

وأضاف "حمد"، بالمؤتمر الصحفي عقب تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ونظيره فريق الزمالك بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز: "المفروض الجمهور يشجع النادي واللاعبين والجهاز، ولكن بعض الجماهير متحفزة، وكابتن إيهاب جلال بني آدم ونفسي نتقابل احنا والجماهير ونتكلم بهدوء".

وتابع: "نفسي الجماهير تأتي تشجع الفريق 90 دقيقة، جماهير الزمالك حضرت تشجع قبل المباراة بساعة، نحن موجودين لخدمة النادي المصري وجماهير المصري، وعمري ما شفت الجماهير محتدة مثل هذه الفترة".

وأوضح أن إيهاب جلال هادئ بطبعه يفضل الجلوس في بعض الأوقات خلال المباراة لتحليل عدد من النقاط في فريقه والفريق المنافس ليضع يده على أسلوب ونقاط ضعف الفريق خلال مباراة اليوم وأحيانا يتواجد على الخط مثل مباراة اليوم للتدخل في حالة حاجة المباراة لذلك.

وأكد على أنهم يلعبون على الثلاث نقاط ويسعون للفوز وخلق فرص للتهديف، وتكثيف التواجد في منطقة جزاء الخصم.

واختتم حديثه ردا على ما جرى تداوله لصور عدد من لاعبي الفريق يتابعون مباراة لكأس العالم قبل مباراة الزمالك الماضية في الكأس: "معظمهم كانوا خارج قائمة المباراة الماضية فيما عدا حسين السيد، اللاعبون محترفون ويدخلون في جو المباراة فور بدايتها، وهذا أمر طبيعي في العالم كله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان