إعلان

بعد 3 أشهر.. رحلة عمل شاب من كفر الشيخ تنتهي بغرقه في السعودية

11:46 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

الشيف المتوفي لبيب يوسف المعداوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطر الحزن على أهالي قرية الروس التابعة لمركز مطوبس في كقر الشيخ، إثر غرق أحد ابنائها خلال عمله بالمملكة العربية السعودية بسبب ارتفاع أمواج البحر الأحمر في نطاق المملكة نتيجة سوء الأحوال الجوية في البلاد السعودية خلال الساعات الماضية.

كان لبيب يوسف المعداوي، أحد شباب قرية الروس التابعة لمركز مطوبس التحق بالعمل على متن قارب سياحي مصري يتبع إحدى الشركات السعودية يسمى "البرنسيسة ماجدة" وذلك خلال فترة عمل بالمملكة العربية السعودية شيف سياحي وصلت إلى 3 أشهر تاركًا 3 أطفال أكبرهم طفلة عمرها لا تتعدى 6 أعوام، وأصغرهم طفل لا يتعدى أشهر قليلة.

وعلى مدار الفترة الماضية تحرك القارب من الغردقة في مصر إلى المملكة العربية السعودية وبدأ العمل هناك وفي الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء خرج المركب في رحلة إلى البحر الأحمر، وأثناء تلك الرحلة وسير القارب بشكل عادي فوجئ كل من على متن القارب بارتفاع أمواج البحر وتعرض القارب للغرق.

وأكد كمال صلاح عبدالله، زوج شقيقة الشيف المتوفي لمصراوي أنه جرى انتشال جميع أفراد طاقم القارب السعودي، ولم يجرى العثور على زوج شقيقته، وشخص آخر يحمل الجنسية السيريلانكية بينمة آجرت السلطات السعودية عملية مسح بالطائرات لموقع حادث غرق القارب.

وكشف عن توجه قوارب أخرى إلى موقع الغرق، ومن خلال استخدام العاملين عليها التقنيات الحديثة بشأن تصوير موقع الحادث بالكامل اكتشفوا أن القارب الغارق استقر في عمق مياه البحر الأحمر على مسافة تصل إلى 140 متر تقريبًا في قاع البحر ما يستلزم معها غواصين من أجل الوصول للقارب الغارق وانتشال المفقودين.

وناشد كمال السلطات السعودية بسرعة البحث عن زوج شقيقته وإحضاره إلى مسقط رأسه بقرية الروس بمركز مطوبس من أجل أن يوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته بالقرية.

فيديو قد يعجبك: