إعلان

تأثير طاقة الهاتف المحمول على رأس الإنسان.. ورشة عمل في "العربية للعلوم" بالإسكندرية

02:06 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

نظمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ممثلة في معهد العلوم الأساسية والتطبيقية كليـة الهندسـة والتكنولوجيا، ورشة عمل اليوم الإثنين، بعنوان "تأثير الطـاقة الكهرومغناطيسية للأجهزة الخلوية على رأس الإنسان متعددة الطبقات فى سياق حرارة التوصيل من الرتب العليا.
أقيمت ورشة العمل بالتعاون مع قسم الرياضيات، كلية العلوم، جامعة سوهاج، في إطار التعاون المشترك بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مع الجامعات المصرية ومؤسسات الدعم البحثية، فيما جاء ذلك على هامش المشروع البحثي رقم (38132) الممول من هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار.
حاضر في الورشة الدكتور ناصر محمد المغربي، عميد معهد العلوم الأساسية والتطبيقية، الدكتور حمدي محمود يوسف، أستاذ الرياضيات التطبيقية بكلية التربية جامعة الإسكندرية، الدكتور علاء عبد الواحد عبدالباري، نائب رئيس الأكاديمية لشئون الدراسات العليا والبحث العلمي والباحث المشارك بالمشروع، والدكتورة رضوى أحمد عثمان، أستاذ مشارك بالأكاديمية وعضو المشروع.
كما حضر عدد من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم من كليات العلوم، الهندسة، الطب، والتربية بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان