إعلان

1.5 كيلو هيروين.. القبض على سيدة متهمة بحيازة مخدرات في كفر الشيخ

02:05 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

ضبط سيدة - أرشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، القبض على عاطل، وربة منزل يقيمان بمركز قطور في محافظة الغربية بحيازتهما كميات كبيرة من جوهر الهيروين المخدر أثناء ترويجها في نطاق مركز كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ المدعو "أ.ح.ع.ح"، 42 عامًا، ويقيم بقرية دماط التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، و"ف.ع.ر.أ"، 36 عامًا، وتقيم بقرية بلتاج التابعة للمركز، وبحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات خلال ترويجها على عملائهما في مركز كفر الشيخ.

كانت وردت معلومات إلى الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ بترويج كلا المتهمين العاطل، وربة المنزل المواد المخدرة من جوهر الهيروين على عملائهما من مدمني المخدرات في نطاق دائرة مركز كفر الشيخ.

بتقنين الإجراءات وعقب إجراء التحريات التي تبين منها صحة ما ورد من معلومات ألقي القبض عليهما وبحوزتهما كيلو ونصف من مخدر الهيروين، وسلاح ناري "بندقية خرطوش"، و10 طلقات تستخدم لذات السلاح، وهاتفي محمول، ومبلغ مالي، وميزان حساس.

بمواجهتهما بما أسفرت عنه عملية الضبط أقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وهاتفي المحمول لاستخدامهما في نشاطهما الإجرامي.

حُرر بذلك المحضر رقم 15304 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة كفر الشيخ والرياض بحبس كلا المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: