إعلان

صور.. طقس معتدل وشمس ساطعة في مدن جنوب سيناء

12:11 م الأحد 27 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء اليوم الأحد، استقرارًا في حالة الطقس، وساد طقس معتدل في كافة المدن، وبلغت نسبة الرطوبة 53%، بينما بلغت سرعة الرياح 23 كيلو في الساعة، مع استقرار حركة الملاحة بالموانئ البحرية .

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، أن حالة الطقس مستقرة بكافة مدن المحافظة، وانتظام حركة الملاحة البحرية في مينائي نويبع، وشرم الشيخ.

وأوضح مركز العمليات في بيان اليوم، أن جميع الطرق الدولية مفتوحة، ولم يجري غلق أي منها، وجرى التأكيد على كافة رؤساء المدن بالمتابعة الدورية لمخرات السيول، وإزالة الأحجار من أمام السدود وحواجز التهدئة التي جرى أقامتها ضمن أعمال الحماية من أخطار السيول، إضافة إلى جاهزية المعدات الثقيلة، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية للتحرك الفوري والسريع في حالة حدوث أي طوارئ.

وأكد البيان أن درجات الحرارة تتباين من مدينة لأخرى، وبلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة طور سيناء 25 درجة، والصغرى 17 درجة، بينما بلغت درجات الحرارة بمدينة رأس سدر 26 – 16، وفي مدينة نويبع 23– 14، وفي طابا 22 – 15، وسانت كاترين 19 – 7، شرم الشيخ 26 – 19.

ومن جانبه أكد اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن حالة الطقس مستقرة بالمدينة على الرغم من انخفاض درجة الحرارة ، لافتاً إلى أن مواطني المدينة وزائريها إعتادوا على هذا الطقس، بل أصبحت هذه الأجواء مفضلة للعديد من السائحين الذين يفضلون زيارة المدينة خلال الموسم الشتوي خاصة فترة تساقط الثلج على المدينة.

وأكد أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وجاهزية كافة المعدات للتحرك السريع فور حدوث أي طوارئ.

فيديو قد يعجبك: