إعلان

بالصور- انطلاق انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسوان

03:03 م الخميس 24 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

بدأت اليوم الخميس جامعة أسوان، فتح باب الترشح لـ انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الدراسي الجديد 2022-2023، حيث يتم اليوم سحب وتقديم الاستمارات المطلوبة للترشح بالكليات خلال الفترة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً.

وقام الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة، والدكتور لؤي سعد الدين نائب رئيس الجامعة، بتفقد مكتب استقبال الطلاب، للتأكد من توفير كافة التسهيلات للطلاب.

وأكد الدكتور أيمن عثمان علي اعتماد الجدول الزمني، لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2022/2023 حيث يجري فتح باب الترشح للطلاب وسحب وتقديم الاستمارات بدءًا من اليوم.وتعلن الكشوف المبدئية يوم الأحد المقبل، ويجري تلقى طلبات الطعون يوم الإثنين 28 نوفمبر، يليها فحص الطعون يوم الثلاثاء 29نوفمبر، على أن تعلن الكشوف النهائية يوم الأربعاء 30 نوفمبر.وتبدأ الدعاية الانتخابية في اليوم الأول من شهر ديسمبر على أن تتوالى إجراءات العملية الانتخابية إلى أن تنتهي بإجراء انتخابات أمناء اللجان، ومساعديهم، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد على مستوى الجامعة يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت أنه جرى تشكيل لجنة عليا للإشراف على العملية الانتخابية برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مشددًا على ضرورة تشجيع الطلاب وتحفيزهم على المشاركة فيها. والعمل على تعزيز الانتماء والولاء لدى الوطن مصرنا الحبيبة.

فيديو قد يعجبك: