إعلان

بالصور- محافظ الأقصر يسلم شهادات التخرج لخريجي المنحة الدراسية التدريبية المجانية

01:08 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

شهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر حفل تسليم شهادات التخرج لـ ٦٥ من خريجى المنحة الدراسية التدريبية المجانية لشباب الخريجين، وذلك بحضور هدى المغربى السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر.

المنحة مقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونفذها معهد تكنولوجيا المعلومات، وتم تنفيذ المنحة لمدة 3 أشهر في مراكز تدريب محافظة الأقصر بمكتبة مصر العامة ومركزى القرنة وإسنا.

وحصل المتدربين على مكافأة مالية فى نهاية التدريب كما حصلوا على شهادة فى مجال التخصص معتمدة من معهد تكنولوجيا المعلومات، والذى يعد أفضل أكاديمية تدريبية فى مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى الشرق الأوسط.

وأثنى محافظ الأقصر على جهود وزارة الإتصالات التى تدرب كوادر بشرية بالمعايير الدولية طبقا لاحتياجات سوق العمل ، كما وجه حديثة لخريجى المنحة أنهم أمل المحافظة وتمنى لهم مزيد من التوفيق فى الحياة العملية.

ومن جانبه قال سيد محمد اسماعيل مدير مركز التدريب بالمحافظة، أن المنحة التدريبية تهدف إلى تأهيل الشباب لسوق العمل فى مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال المسارات التى تم التدريب فيها وهى Web development وSocial Media Marketing وIt professional.

فيديو قد يعجبك: