إعلان

صور.. حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في طور سيناء

02:14 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أزالت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الإثنين، حالة تعد على أملاك الدولة في المهد في حي الفيروز، وذلك ضمن المرحلة الثانية للموجة الـ20 التي تنفذها الدولة.

قال اللواء هانى بدوى، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جرى رصد حالة تعد ببناء سور حول منزل بحي الفيروز الجديد، خلال المتابعة الدورية التي تجري لرصد ومتابعة مخالفات البناء، وعلى الفور جرى التنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية لوقف أعمال التعدي بالبناء، والإزالة الفورية للبناء الذي أقيم.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، إنه جرى الدفع بمعدات الحملة الثقيلة برئاسة العميد عماد فكري، نائب رئيس المدينة، للتوجه لموقع التعدي، وإزالة السور الجاري إقامته حول المنزل.

جدير بالذكر أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، كان قد وجه بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، برئاسة السكرتير العام، وربط فرقة العمليات الرئيسية بغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية وجهات الولاية، وذلك لمتابعة تنفيذ الإزالات، وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة للقضاء على كافة أشكال التعديات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان