إعلان

"ملكش دعوة ببنتي تاني".. ماذا جرى في واقعة مقتل صاحب ورشة بالقليوبية؟

04:33 م الأربعاء 02 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

جريمة بشعة شهدتها مدينة الخصوص، بمحافظة القليوبية، بعد ما أقدم شاب على طعن صاحب ورشة بسلاح أبيض "مطواة" في مشاجرة بينهما بسبب قيام المتهم بمعاكسة ابنة المجني عليه أدى إلى مصرعه.

وقال شهود عيان في الواقعة، إن الأب المجني عليه كان يعمل في ورشته يوم الحادث، وفوجئ بابنته تهرول نحوه تستنجد به وتشكو له من شاب يعاكسها ويضايقها باستمرار، فما كان من الأب إلا أن ذهب لمعاتبة المتهم.

وأضاف شهود العيان، أن الأب خاطب المتهم بلهجة حادة، قائلًا ""ملكش دعوة ببنتي تاني"، وحذره من الاقتراب من ابنته مرة أخرى، فتطور الأمر إلى مشادة كلامية ونشبت مشاجرة بينهما فقام المتهم بطعنه بسلاح أبيض "مطواة" بمنطقة الصدر ما أدى إلى مصرعه في الحال.

وأكد شهود العيان، أن المتهم مشهور عنه سوء الخلق والسمعة السيئة في المنطقة ودائم المشاجرات مع المارة.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد بتلقيه إشارة من أحد المستشفيات بوصول جثة شخص أربعيني به طعنة نافذة بالصدر وبالانتقال والفحص تبين مصرع شخص في مشاجرة على يد شاب بطعنة نافذة بالصدر بسلاح أبيض مطواة.

وبسؤال شهود العيان تبين قيام المتهم بمعاكسة ابنة المجني عليه أثناء عودتها من المدرسة، وأثناء معاتبة والدها المجني عليه للمتهم حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وقام المتهم بطعنه بسلاح أبيض مطواة بمنطقة الصدر مما أدى إلى مصرعه فى الحال.

جرى ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا:

"عيب يا بني زي اختك".. جملة تسببت في قتل أب لدفاعه عن ابنته بالخصوص

فيديو قد يعجبك: