إعلان

رطم رأسه في الأرض وطعن نفسه بسكين.. شاب ينهي حياته بسوهاج

10:13 ص السبت 19 نوفمبر 2022

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أنهى مدمن حياته برطم رأسه في الأرض وطعن نفسه بسلاح أبيض، اليوم السبت، جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مأمور مركز شرطة جهينة بلاغًا من كل من "أحمد. م" 32 عامًا مبلط سيراميك، وشقيقه "عاطف" 42 عامًا مبلط سيراميك، وابن عمهما "محمود. ر" 33 عامًا عامل بشركة أمن خاصة، ويقيمون دائرة المركز، بلاغًا برطم شقيق الأول والثاني "عماد" 39 عامًا مبلط سيراميك ويقيم دائرة المركز، رأسه بالأرض أكثر من مرة وطعن نفسه في رقبته باستخدام سكين ما نتج عنه وفاته، وأضاف الثالث برطم المذكور رأسه بالأرض أكثر من مرة بتاريخ 17 من شهر نوفمبر الجاري؛ لكثرة تعاطيه المواد المخدرة.

بالانتقال والفحص، تبين وجود جثة المذكور مسجاة على سرير بغرفة بالطابق الأرضي بحوش ملكهم يرتدي كامل ملابسه وعثر على سلاح أبيض "سكين" بيده اليمنى، وبمناظرته تبين إصابته بجرح طعني بالرقبة وجروح سطحية بمقدمة الرأس.

جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، والتحفظ على السلاح الأبيض، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان