إعلان

بعد استجابة الرئيس لعلاجه.. أول تحرك من "صحة الإسكندرية" بشأن الشاب محمد جابر - صور

02:33 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، تفاصيل الحالة الصحية للشاب محمد جابر، عامل باليومية، بعد استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السريعة لعلاجه وقرار نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة.

وقالت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن المريض "محمد جابر "، عامل باليومية، يبلغ من العمر 35 سنة يعاني من كسور وآلام مبرحة نتيجة حادث تعرض له منذ عام ويحتاج إلى عمليات جراحية فى القدم.

وأضافت في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أنه بناء على الاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاج حالة شاب من الإسكندرية، وبتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، توجه فريق الاستجابة السريعة بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية إلى منزل المريض للتعامل مع الحالة تمهيدا لنقلها إلى القاهرة.

وأضافت أن فريق التدخل السريع بالمديرية الذي ضم الدكتور وليد مختار مدير مستشفى برج العرب المركزي واستشاري التخدير وعلاج الألم، والدكتور صبحى رجب، مدير مستشفى أبو قير العام واستشارى الطوارئ، توجه إلى منزل المريض بسيدي بشر بعد التنسيق مع مرفق الإسعاف بالإسكندرية حيث تم التعامل مع الحالة وعلاج الألم عن طريق التخدير الموجه بالموجات فوق الصوتية للعصب الفخذي.

وأشارت وكيل وزارة الصحة إلى أن أن فريق الانتشار السريع رافق المريض بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى الهلال بالقاهرة وهو مستشفى حكومي تابع للمؤسسة العلاجية متخصص في أمراض وجراحات العظام والحوادث.

فيديو قد يعجبك: