إعلان

30 سيارة شفط و3 بدالات.. كيف تعاملت الإسكندرية مع غرق شوارع العجمي؟ (فيديو وصور)

08:45 م الأحد 13 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر ومحمد البدري:

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت على مناطق في الإسكندرية، اليوم الاثنين، في رق شوارع منطقة العجمي في بحيرات من المياه ما تسبب في شلل تام في حركة المرور والمشاة، في الوت الذب انتقلت فيه عدد من قيادات المحافظة للتعامل مع الأزمة.

أشرف على أعمال رفع المياه من شوارع العجمي كل من الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير المساعد بالمحافظة، وبحضور اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والسيد موسى رئيس حي العجمي، حيث تم الدفع بعدد 30 سيارة ومعدة صرف صحي وعدد 3 بدالة للتعامل مع الموقف.

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي انتهوا من أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع العجمي وذلك بعد تعرض الحي لسقوط أمطار غزيرة متواصلة.

وأشار المحافظ إلى أن الأمطار فاقت الطاقة الاستيعابية لشبكات الصرف الصحي بنطاق الحي، الأمر الذي أدى إلى تأثر الحركة المرورية بعدد من شوارع الحي.

على الصعيد ذاته، تواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة رفع حالة التأهب ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان