إعلان

طالبة بجامعة الدلتا.. أول صور لإحدى ضحايا حادث ميني باص الدقهلية

04:02 م السبت 12 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

حصل "مصراوي" على صور أول ضحية يجري التعرف عليها بين ضحايا سقوط ميني باص في ترعة الرياح التوفيقي بمحافظة الدقهلية، والذي وقع اليوم السبت.

وتبين أن الجثمان لفتاة تدعى أسماء نجيب الباشا، طالبة بجامعة الدلتا.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان ضحية جديدة لحادث سقوط سيارة ميني باص بترعة الرياح التوفيقي المارة أمام طريق "ميت غمر - المنصورة" ليرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 22 وفاة و6 مصابين.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي لمأمور مركز شرطة أجا بسقوط ميني باص في مياه ترعة "الرياح التوفيقي" على طريق "المنصورة – أجا" في الجهة المقابلة لقرية الديرس ومنشأة عبد النبي مركز اجا، بمحافظة الدقهلية اليوم، اثناء توجهه من مدينة ميت غمر إلي المنصورة وبه ركاب.

هرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتبين سقوط سيارة ميني باص تحمل لوحات رقم (د س ع 3482) ماركة شيفرولية ومصرع 22 شخص، وإصابة 6 اخرين حتى الآن وتكثف القوات من جهودها للتأكد من عدم وجود أحد في مياه الترعة.

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبد النبي بالقرب من قرية الديرس أمام قرية منشأة عبد النبي، وسقط الميني باص بالركاب في مياه الترعة، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق ولا تزال جهود المباحث والإنقاذ النهري للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين للحادث.

وجرى نقل جثامين المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة محمد نصر، رئيس نيابة جنوب المنصورة الكلية ومحمد نصر وكيل النائب العام بنيابة أجا الجزئية وتحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية إلى موقع الحادث لبدء إجراء معاينة للميني باص ومكان سقوطه، وكذلك فريق من الأدلة الجنائية وإدارة مرور الدقهلية لتحديد أسباب الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان