إعلان

مات من التعذيب.. القبض على المتهمين بقتل الشاب عمرو في القليوبية

06:57 م الجمعة 11 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، من ضبط 4 أشخاص وسيدة، لاتهامهم بتعذيب وقتل شاب ثلاثيني، وإلقاء جثته في مقابر منطقة القلج التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية.

تعود أحداث الواقعة، إلى تلقي أجهزة الأمن إخطاراً بوجود بلاغ إلى مركز شرطة الخانكة، من غرفة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بمقابر منطقة القلج التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية.

انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبفحص البلاغ تبين وجود جثة شاب يدعى "عمرو ح.ح"، ويبلغ من العمر 30 عاما، يرتدي ملابسه كاملة.

تبين خلال التحريات مركز شرطة الخانكة وجود بلاغ من أحد الأشخاص بتغيب نجله عن المنزل، أثناء ذهابه إلى العمل في سوبر ماركت بمنطقة التجمع الخامس، مع مناقشة آخر البلاغات تبين أن نجله هو جثة الشاب الملقاة في مقابر القلج.

جرى إعداد الأكمنة اللازمة وضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفوا أنهم تقابلوا مع المتوفى يوم الخميس الماضي، عقب الانتهاء من عمله في أحد محلات السوبر ماركت، وأقدموا على التعدي عليه لاعتقادهم بأنه وراء اختفاء ابنتهم، وخلال الضرب والتعذيب المتواصل، فوجئوا بحالة إعياء وإغماء للمجني عليه، حتى فارق الحياة، فقاموا بإلقاء جثته داخل مقابر القلج.

جرى انتداب خبراء الأدلة الجنائية، واتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان