إعلان

علاقة محرمة تنتهي بجثة.. السجن 15 عامًا لقاتل "طالب الإسكندرية"

09:03 م الخميس 10 نوفمبر 2022

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 24، اليوم الخميس، بمعاقبة قهوجي بالسجن عام، بتهمة القتل العمد، لقيامه بقتل طالب جامعي، لوجود علاقة شاذة بينهما، وعندما أراد المجني عليه إنهاء تلك العلاقة أقدم المتهم على قتله.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي ساري حنيش رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أشرف حمدي أبوزينة، والمستشار أحمد محمود إبراهيم، وسكرتارية الجنايات عادل عزت ومصطفى حسان.

تعود أحداث القضية التي تحمل رقم 39475 لسنة 2021 جنايات الدخيلة، والمقيدة برقم 3020 لسنة 2021 جنايات كلى الدخيلة، عندما تلقى مأمور قسم الدخيلة إخطارا من إحدى المستشفيات، بوصول طالب متوفى برفقة أسرته.

انتقل فريق من مباحث القسم إلى المستشفى، وتبين وجود جثة "ا" طالب جامع وبسؤال والده قرر أن صديق نجله ويعمل "قهوجي" اتصل به وأخبره أن نجله توفي بجرعة مخدرات زائدة بإحدى الشقق، وعندما ذهب إلى هناك وجد جثة ابنه فقام بنقله إلى المستشفى بغية إنقاذه وأكد أنه لا يشتبه في وفاته جنائيا.

جرى تشكيل فريق من المباحث الجنائية لكشف ملابسات الحادث المقدم نعمان محمد أبو السعد رئيس مباحث الدخيلة، وتوصل إلى وجود علاقة مثلية تجمع المجني عليه بصديقه الذي يعمل قهوجي.

كشفت التحريات أنه في يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بينهما هدده المجني عليه بكشف تلك العلاقة مطالبا بإنهائها، فما كان من المتهم إلا أن كتم فمه ووضع يده على عنقه وأجهز عليه بكلتا يديه حتى سقط مغشيا عليه وما ان أبصره ينازع الموت حتى قام برطم رأسه أرضا مرارا محدثا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية حتى تأكد من موته قاصدا ازهاق روحه.

عقب تقنين الإجراءات وبتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم تمكن ضباط المباحث من ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وقتل المجني عليه بأن عصر عنقه حتى اغشى عليه وأجهز عليه برطم رأسه أرضا حتى فارق الحياة قاصدا ازهاق روحه خشية افتضاح علاقتهما الآثمة.

حرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهمة على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان