إعلان

بحضور 10 آلاف مشجع.. ختام بطولة القضاة الصيفية في الشرقية - صور

09:36 م الجمعة 07 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نشأت علي:

أسدل الستار علي نهائي بطولة القضاة الصيفية، في محافظة الشرقية، وذلك وسط حضور جماهيري كبير تخطى الـ10 آلاف مشجع.

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة المحاسب طارق العمدة، رئيس مركز شباب القضاة، علي إقامة حفل الختام في يوم السادس من أكتوبر، تقديرًا منهم ليوم النصر العظيم الذي استرد للأمة العربية كرامتها وعزها، بعد تحرير سيناء.

وقال المحاسب طارق العمدة، إن أعمال التحضير للمباراة النهائية استغرقت أكثر من أسبوعين، خاصة أن بطولة القضاة ينتظرها الجميع بشغف ليس في مركز كفر صقر فقط ولكن علي مستوي محافظة الشرقية.

وأضاف أن اللجنة حرصت علي إقامة مباراة الختام في يوم السادس من أكتوبر حتى يتواكب مع الاحتفالات بذكرى حرب أكتوبر، مؤكدا أن القوات المسلحة دائما تقدم التضحيات من أجل الوطن.

أشرف علي تنظيم البطولة كابتن طارق العمدة والكابتن السيد عبد الحميد عبد الصبور فرج وفتحي مازن وأحمد إسماعيل فرج.

كرمت اللجنة الشحات خميس ومحمد عبدالسلام الأسود والكابتن إسماعيل العمدة والكابتن حمادة يوسف والكابتن أحمد إسماعيل نجم ويوسف دعبس وفارس فارج وبسام بشناق ويوسف كهربا.

وشارك في حفل ختام بطولة القضاة التي تقام بمناسبة نصر اكتوبر عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية منهم البرلماني السابق صلاح منصور والعمدة محمد اسماعيل والنائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب واسامة النادي امين حزب مستقل وطن بكفر صقر واسماعيل السويركي نائب رئيس مجلس مدينة كفر صقر والكاتب الصحفي نشأت حمدي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان