إعلان

بعد 7 أشهر.. جنايات المنيا تحيل أوراق قاتل طفل في المنيا للمفتي

08:40 م الإثنين 03 أكتوبر 2022
بعد 7 أشهر.. جنايات المنيا تحيل أوراق قاتل طفل في المنيا للمفتي

تعبيرية

كتب - جمال محمد:

أحالت الدائرة الأولى لمحكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار اسلام مصطفي رئيس الدائرة الأولى، وعضوية المستشار أحمد عبد العال، والمستشار محمود محمد إبراهيم، والمستشار أحمد جمال الدين، في جلستها المنعقدة اليوم الإثنين، أوراق المتهم بمقتل الطفل "أدهم أحمد" إلى فضيلة المفتى، في القضية رقم " 6924" لسنة 2022 جنايات سمالوط والمقيدة برقم 691 كلي شمال المنيا، بعد قتله للطفل في قرية الشروبي بمركز سمالوط، والعثور على جثته داخل جوال وملقاة داخل ترعة السبخة.

ترجع أحداث الواقعة إلى 7 أشهر ماضية بالتحديد في 29 مارس، عندما استدرج مزارع يدعى "عصام. س" طفلًا من أمام منزله في قرية الشروبي بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وقتله داخل قطعة أرض زراعية، بعد أن انهال عليه بالضرب والخنق وعندما لفظ أنفاسه الأخيرة وضع الجثة في جوالين بلاستيك، وألقاها داخل إحدى الترع.

وكشفت جهود فرق البحث الجنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، أن وراء تغيب الطفل أحد أبناء عمومة والده ويعمل مزارع، وتم العثور علي جثه الطفل في 21 إبريل مذبوح وملقاه داخل ترعة السبخة بالقرب من مركز بنى مزار.

وبتقنين الإجراءات، جرى استهداف المتهم وتم ضبطه، وبمواجهته أعترف بقتل الطفل من خلال استدراجه لقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وتكبيله وخنقه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك وضع جثته داخل 2 جوال بلاستيك وألقاهما بترعة السبخة بدائرة مركز سمالوط، بغرض الانتقام من والده لقيامه بالتشهير به بالسرقة بين أهالي القرية.​

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market