إعلان

لحظة وصول جثامين المفقودين الثلاثة في صحراء مطروح مستشفى العلمين - فيديو وصور

08:20 ص الإثنين 03 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد البدري:

استقبل مستشفى العلمين المركزي؛ جثامين المفقودين الثلاثة من أسرة واحدة؛ الذين عثر عليهم بالصحراء الغربية بعد مرور 6 أيام على فقدان الاتصال بهم أثناء قيامهم برحلة صيد للطيور.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لقطات للحظة وصول جثامين الضحايا مستشفى العلمين وسط تواجد العشرات من من أبناء القبائل العربية المقيمين في مطروح وأقصي غرب الإسكندرية.

ترجع الواقعة إلى يوم 26 سبتمبر الماضي عندما انقطع الاتصال مع 3 أشخاص من عائلة "مطير" هم "رمضان بوحتيتة أبو مطير ونجله شاهين رمضان؛ وشقيقه مساعد بوحتيتة أبو مطير" الذين كانوا خرجوا في رحلة صيد للطيور المهاجرة بسيارتهم فى الصحراء الغربية بمطروح.

وبدأت القبائل العربية في مطروح وأقصى غرب الإسكندرية؛ رحلة بحث عن المفقودين الثلاثة؛ إذ خرجت العشرات من سيارات الدفع الرباعي يقودها متطوعون من قبائل مطروح وغرب الإسكندرية والبحيرة؛ كما جرى إبلاغ الأجهزة الأمنية التي شاركت في عملية البحث.

وخلال عملية البحث عثر المتطوعون على سيارة المفقودين في منطقة نائية بالصحراء، وبجوارها خيمة صغيرة، دون العثور على المفقودين.

ومع استمرار عملية البحث؛ عثر على جثامين المفقودين على بعد كيلومترات من موقع سيارتهم قرب منطقة نقب شقوق جنوب مدينة الحمام بالظهير الصحراوي لمحافظةمطروح؛ وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ وتبين وفاتهم نتيجة العطش والجوع فيما جرى نقل الجثامين إلى مستشفى العلمين المركزي.


فيديو قد يعجبك: