إعلان

الإسكندرية تستضيف مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة الطائرة الشاطئية - صور

06:00 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تستضيف محافظة الإسكندرية مباريات الدوري المصري الممتاز "أ" لكرة الطائرة الشاطئية رجال على شاطئ اسحاق حلمي بسيدي بشر خلال الفترة من 27 حتى 29 أكتوبر الجاري، على أن تبدأ المباريات في تمام الـ9 صباحًا وحتى الـ6 مساءً يوميًا.

وأشار اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إلى أهمية إقامة مثل تلك الفعاليات والأنشطة الرياضية على شواطئ عروس البحر المتوسط، مرحبًا بجميع الفرق الرياضية التي ستشارك في الدوري.

وأوضح أن إقامة الأنشطة الرياضية على الشواطئ من الأمور التي تضع الإسكندرية في المكانة التي تستحقها كواحدة من المدن الساحلية، مشيرًا إلى أن حضور المباريات متاح بالمجان للجمهور.

ومن جانبه، قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن هذه المباريات ليست الأولى التي تستضيفها شواطئ الإسكندرية وخاصة شاطئ اسحاق حلمي.

وأشار إلى أنه سبق وجرى استضافة مباراة ودية بين منتخبي الكويت والإسكندرية في 17 أكتوبر الماضي، ومباراة ودية بين منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية ومنتخب دولة الإمارات في مايو الماضي.

وأضاف رشاد، أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف لم ولن تدخر جهدًا لكي تظهر شواطئ الإسكندرية بالشكل الذي يليق بها أمام أهلها وزائريها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان