إعلان

مقدم شقة.. شاب بالغربية يعثر على 125 ألف جنيه ويعيدها إلى صاحبها

01:19 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

الشاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

عثر شاب يدعي ايمن شوقي منتصر سائق توك توك ومقيم بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، على شنطة بها 125 ألف جنيه على طريق بلكيم بدائرة مركز السنطة .

بحث الشاب عن صاحب الشنطة وقام بتسليمها إليه بعد ما تم نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعثوره على مبلغ مالي داخل شنطة وترك رقم هاتفه للاتصال به، ورفض الشاب الحصول على أي مكافأة، أو هدية.

وكشف الشاب أيمن منتصر تفاصيل العثور على مبلغ مالي كبير قائلا: "أثناء استقلاله التوك التوك على طريق بلكيم بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، فلمح وجود شنطة على الطريق، فتوقف قليلا ليري مابداخلها، فيتفاجأ بمبلغ مالي كبير، قدر بـ 125 ألف جنيه، فقمت بالتحفظ علي الشنطة.

وأضاف أيمن ، أنه لم يتردد لحظة في البحث عن صاحب الشنطة، وظل يفكر فى مصير تلك الشنطة، وكيف سيتم توصيلها إلى صاحبها، ليهديه فكره الى أن يكتب على "الفيس بوك" أنه عثر على مبلغ مالي ومن يثبت ملكيته يأتى لاستلامه ، وبالفعل توصل إلى صاحب الشنطة خلال ساعات قائلا: "اتصل عليا أحد الأشخاص على رقمي الخاص الذي قمت بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي ووصف لي ما بداخل الشنطة وأكد أنها تخصه".

وأوضح، أن صاحب الشنطة يدعى "أحمد" من المحلة، والمبلغ المالي الذي عثر عليه عبارة عن مقدم شقة كان صاحب الشنطة ينوي شراءها في القاهرة، لافتاً إلى أنه أثناء مروره على طريق قرية بلكيم حدث معه عطل في السيارة الخاصة به، وأثناء إصلاح العطل نسي الشنطة على الطريق، وتصادف مروره من نفس الطريق: "كنت أنا جاي من مدينة السنطة بالتوك التوك، ومن حسن الحظ والنصيب أنا شوفتها".

وأكد منتصر، أنه لم يفكر ولو للحظة واحدة أن يأخذ المبلغ المالى، وأنه فضل أن يتاجر مع الله، مؤكدا أن صاحب الأموال عرض عليه مبلغ كبير مكافأة له على أمانته لكنه رفض، مشيراً إلى أن الأمانة من أهم الصفات التي ينبغي أن يتحملها الجميع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان