إعلان

رحلة علاج انتهت بجثتين.. ماذا حدث للشيخ رأفت ندا وابنه وزوجته في الشرقية؟

09:36 م السبت 01 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

لفظ الشيخ رأفت ندا، أحد مشايخ مديرية الأوقاف في محافظة الشرقية، ونجله الطفل عبد الرحمن، أنفاسهما الأخيرة؛ جراء حادث سير في

شهد طريق "ديرب نجم / الزقازيق" في محافظة الشرقية، اليوم السبت حادث سير أسفر عن وفاة الشيخ رأفت ندا ونجله الطفل عبد الرحمن.

وفي التفاصيل تلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث سير على طريق "ديرب نجم / الزقازيق"، ووجود حالتي وفاة وحالة إصابة.

انتقلت سيارات الإسعاف، والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث سير أسفر عن مصرع الشيخ رأفت ندا، أحد مشايخ الاوقاف، ونجله الطفل عبدالرحمن، فيما أصيبت زوجته.

جرى نقل جثتي الأب والابن إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن، وشيعت الجثامين في جنازة بمسقط رأس الأسرة في قرية المناحريت التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، فيما لا تزال الزوجة محتجزة في وحدة العناية المركزة في مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي العلاج، إذ أكد مصدر طبي أن حالتها العامة غير مستقرة.

وتبين من التحريات الأولية أن الأسرة كانت في رحلة علاج لإجراء جلسة غسيل كلى للطفل المصاب بفشل كلوي، قبل وقوع الحادث الذي راح ضحيته الشيخ رأفت ندا، وترك 3 بنات لم يكن رفقة الأسرة وقت الحادث.

فيديو قد يعجبك: