إعلان

هتدفعي ولا أفضحك؟.. إسدال الستار على واقعة تهديد فتاة بصور خاصة في سوهاج

07:20 م السبت 01 أكتوبر 2022

ابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أسدلت محكمة جنايات سوهاج، الستار اليوم السبت، على واقعة اتهام شاب بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها على شبكات التواصل الاجتماعي في مركز ساقلتة.

تفاصيل الواقعة كانت بدأت مطلع العام 2021، عندما تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود بلاغ من الشابة "ف.ح" 24 عامًا، تقيم بدائرة المركز، تتهم فيه المدعو "خ.س.ع" عاطل، يقيم بالناحية ذاتها، بابتزازها وتهديدها بنشر صور لها على شبكة التواصل الاجتماعي "واتس آب"، في حال لم تدفع مبلغًا ماليًا 500 ألف جنيه.

جرى ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، إذ أوضح المتهم خلال اعترافاته أنه استولى على الصور الخاصة بالمجنى عليها من هاتفها المحمول دون علمها، مضيفًا أنه هددها عبر رسائل نصية على "واتس آب" قائلًا "هتدفعي ولا أفضحك"..

وحرر عن ذلك المحضر اللازم وعرض المتهم على النيابة المختصة التي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات، وجرى تداول الواقعة ونظر جلساتها حتى أصدرت المحكمة حكمها.

وقضت المحكمة برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، بمعاقبة المتهم بالسجن 10 سنوات، بتهمة ابتزاز المجني عليها وتهديدها بنشر صورها على شبكات التواصل الاجتماعي بدائرة مركز ساقلتة شرقي المحافظة.

فيديو قد يعجبك: