إعلان

أم تلقي طفليها من الطابق الثالث.. شهود عيان يكشفون تفاصيل ما حدث في جمصة بالدقهلية

05:57 م السبت 01 أكتوبر 2022

ربة منزل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

كشف شهود عيان تفاصيل واقعة اتهام أم بإلقاء طفليها من شرفة منزلهم الكائن في منطقة الصفا التابعة لمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، اليوم السبت، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر باشتباه وجود نزيف في المخ.

ولقي طفل رضيع مصرعه، بينما أصيب شقيقه باشتباه نزيف في المخ بمحافظة الدقهلية، اليوم، إثر سقوطهما من شرفة شقة في الطابق الثالث بمنطقة الصفا التابعة لمدينة جمصة محافظة الدقهلية.

وأكد شهود العيان أن والد الطفلين تزوج على الأم زوجة ثانية دون علمها قبل فترة، موضحين أن الزوجة الأولى التي تبلغ من العمر حوالي 20 عامًا، حال علمها بنبأ زواج زوجها من أخرى انتابتها حالة هستيرية.

وأضاف شهود العيان أن الأم فور علمها بالزواج وإصابتها بالحالة الهستيرية ألقت بالطفلين واحدًا تلو الآخر من شرفة منزلها، بينما جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى جامعة الأزهر في مدينة دمياط الجديدة للعلاج، فيما نقلت جثة الطفل المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة جمصة بمصرع رضيع وإصابة شقيقه إثر سقوطهما من شرفة شقة في الطابق الثالث بمنطقة الصفا.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة إلى مكان الواقعة في منطقة الصفا، وبالفحص تبين مصرع الطفل "م.أ.ع"، عمره شهر واحد، وإصابة شقيقه "آ"، باشتباه نزيف في المخ وحالته خطرة.

تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة أم الطفلين المدعوة "نيفين ع.إ"، تبلغ من العمر 20عامًا، وأنها تعاني من مرض نفسي. ونقلت سيارة الإسعاف الطفل المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة، فيما جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى الأزهر في دمياط لتلقي العلاج اللازم. وحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: