إعلان

"اللهم أحسن خاتمتي" قالها ومات ساجدًا.. وفاة ضابط شرطة أثناء الصلاة في البحيرة

11:31 ص السبت 01 أكتوبر 2022

البحيرة - أحمد نصرة:

سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة إدكو، بمحافظة البحيرة، عقب وفاة ضابط شرطة، وهو ساجد خلال صلاة المغرب أمس الجمعة، بمسجد السلام الغربي بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة.

وقال أنور عبد الحميد، أحد شهود الواقعة: "أقسم بالله العلي العظيم هذا الرجل كان يصلي بجانبي في صلاة المغرب في جامع السلام الغربي، وهو ساجد سمعته يقول الحمد لله، اللهم أحسن خاتمي، ولم يرفع رأسه بعدها فحركته بيدي فوجدته ملقى على الأرض".

وتابع:-" والله أنا معرف هذا الرجل فذهبنا به إلى المستشفى فوجدنا روحه فاضت إلى بارئها، كان آخر كلامه الحمد لله اللهم أحسن خاتمي، هذه الجملة أنا سمعتها وهو ساجد الله يرحمه ويسامحه ويجعل مثواه الجنة ويحسن خاتمتنا جميعا".

ونعى عدد كبير من أهالي المدينة الفقيد النقيب علاء نصر، مؤكدين تمتعه بالسمعة الحسنة والأخلاق الحميدة.

قال أحمد بلال: " والله ما مصدق خبر وفاتك إنا لله وإنا إليه راجعون، النقيب علاء نصر رجل من خيرة الرجال".

ويروي الشيخ كامل طيلون واقعة جمعته بالفقيد فقال: "النقيب علاء نصر معرفتي به من أكثر من 20 سنة في مسجد سوق السمك بادكو كان نعم الصديق والجليس الوفي حتى الآن، أتذكر منذ ٤ أعوام كنت اقضي مصلحة في مركز شرطه إدكو فرحب بي في مكتبه وأثناء ذلك دخلت سيده كبيرة وقالت له يا حضرة الظابط علاء أنا بقالي قد إيه بدور عليك فقال لها ياستي ورق ابنك حيخلص بإذن الله، فدعت له كثيرًا، وكان مشهور عنه قضاء حوائج الناس".

ودعا درويش أبو دومين للفقيد : " اشهد الله أن سيادة النقيب علاء نصر كان ذو خلق فاللهم إنى اسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تغفر له وترحمه برحمتك التي وسعت كل شيء واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه والهم اهله الصبر والسلوان" .

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market