إعلان

بينهم 3 من زملاء بسنت.. النيابة توجه اتهامات لـ6 أشخاص جدد في واقعة فتاة الغربية

11:50 م السبت 08 يناير 2022

النيابة العامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت نيابة كفر الزيات مساء اليوم السبت، حبس 6 أشخاص آخرين، على ذمة التحقيقات بتهمة نشر صور عارية للطالبة بسنت خالد، والتي أقدمت على الانتحار بتناول حبة غلال سامة.

كانت النيابة العامة تحفظت على 8 طلاب من أصدقاء المتهمين بعد سماع أقوالهم لحين ورود التحريات حول انتشار الصور عارية للطالبة بسنت خالد، وجرى صرف 2 وحبس 6 منهم على ذمة التحقيقات، منهم 3 طلاب من أصدقاء الطالبة بسنت و3 آخرين عمال من أصدقاء المتهمين.

كانت النيابة العامة بكفر الزيات منذ يومين استدعت 35 طالبًا وطالبة من قرية كفر يعقوب وأجوارها لسماع أقوالهم وما تردد قبل إقدام الطالبة على الانتحار.

وكانت أسرة بسنت خالد، حررت المحضر رقم 12775 إداري كفر الزيات لسنة 2022، اتهمت فيه كلًا من " ع.ح.ش" 17 عامًا، و "إ.ع.س" 19 عامًا، بفبركة صور مخلة لها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتليفونات شباب القرية، كما اتهمت الأسرة "محمد.ع" مدرس فيزياء بالتنمر عليها أمام زملائها ما دفعها للتخلص من حياتها.

ألقت مباحث كفر الزيات، القبض على القبض على المتهمين الثلاثاء الماضي واستمرت التحقيقات مع أسرة الطالبة وزملائها 10 ساعات، وجرى معاينة غرفتها بمنزلها واستجواب والدتها وأصدقاء المتهمين.

وأمرت النيابة صباح اليوم السبت، بتجديد حبس المتهمين 15 يوم على ذمة التحقيقات في التهم الموجهة إليهم من قبل أهل الضحية.

فيديو قد يعجبك: