إعلان

خلال 24 ساعة.. مقتل محام على يد نجله والعثور على جثة محروقة وأخرى بعقار تحت الإنشاء في المنوفية

11:19 م الأربعاء 05 يناير 2022

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

شهدت محافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، 3 وقائع أثارت حالة من الحزن بين الأهالي، إذ عثر خفير بعزبة خيرالله التابعة للوحدة المحلية بطملاي مركز منوف، على جثة قتيل داخل "عِشة" خاصته أثناء توجهه في الصباح لمتابعة حراسة حديقة برتقال.

وأكد شهود عيان لـ"مصراوي"، أن الضحية رجل أربعيني "مجهول الهوية"، تبين إلقاء جثته داخل "عِشة" بأحد حدائق البرتقال المترامية على أطراف العزب بمركز منوف، وقد أحرق القاتل جسده مُستخدمًا شكائر بلاستيكية، وفوجئ خفير الحديقة صباحًا بالجثة أمامه.

ووفي الواقعة الثانية، أقدم شاب عمره 18 عامًا، على قتل أبيه "م.ر.ن" محام بمدينة شبين الكوم، واعترف في التحقيقات أنه قتل أبيه خنقًا مُستخدمًا "بطانية" بعدما فقد أعصابه من كثرة تعدي والده عليه، وتقرر نقل جثمانه إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي للعرض على الطب الشرعي.

وفي الحي الشرقي بشبين الكوم، لقي سائق "أ.م.أ" 25 عامًا، مقيم قرية بخاتي، مصرعه داخل أحد العقارات غير المأهولة بالسكان "تحت الإنشاء"، عقب سقوطه داخل المسقط الخاص بالعقار.

وكانت أسرة الشاب أخطرت بتغيبه، والعثور عليه جثمانه لاحقًا داخل عقار تحت الإنشاء بمنطقة الحي الشرقي في شبين الكوم.

وتقرر نقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي للعرض على الطب الشرعي، والذي بدوره أكد عدم وجود شبهه جنائية، وتمثلت إصابات المتوفي في كدمات بالرأس والوجه ونزيف داخلي، والعثور على كافة متعلقاته.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان