إعلان

التحفظ على ربة منزل وابنتها في واقعة "طفلة الشرقية"

03:35 م الأحد 30 يناير 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

تحفظت قوات الأمن في مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية على سيدة وابنتها على خلفية مصرع طالبة تبلغ من العمر 15 عامًا، بادعاء تناول حبة حفظ الغلال السامة في قرية بدائرة المركز.

وأقدمت طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا، على إنهاء حياتها، باستخدام حبة "فوسفيد الألمينيوم" والمعروفة بـ"حبة الغلال السامة" والتي تستخدم لحفظ الحبوب الزراعية بالصوامع، وذلك بعد انتشار صور خادشة للحياء لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأشارت التحريات الأولية إلى احتمالية وجود شبهة جنائية وراء ارتكاب الحادث، بينما لا تزال الجهود الأمنية مستمرة لاكتشاف ملابسات الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثمان، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الطفلة التي أقدمت على الانتحار، لبيان أسباب الوفاة وملابسات الواقعة، كما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكشف ملابساتها، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

واستقبل مستشفى أولاد صقر المركزي، الطفلة "هـ.ش" 14 عاما، طالبة، مقيمة بقرية تابعة لدائرة مركز أولاد صقر مصابة بالتسمم، وتبين أن سبب الوفاة تناولها حبة فوسفيد الألمينيوم والمحظور تداولها بقرار من محافظ الشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان