إعلان

18 صورة ترصد تساقط الثلوج وحالة الطقس بجنوب سيناء

08:00 م الأربعاء 26 يناير 2022

جنوب سيناء- رضا السيد:

تعرضت كافة مدن محافظة جنوب سيناء في الساعات الأولى من مساء اليوم الأربعاء، لموجة من الطقس السيئ وانخفاض شديد في درجة الحرارة.

وغطى الغيوم سماء معظم مدن المحافظة، بينما شهدت الكافة رياح شديدة محملة بالرمال، وتساقطت الثلوج الخفيفة على مدينة سانت كاترين، وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ القصوى.

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن حالة الطقس كانت مستقرة صباح اليوم ، ولكن ضربت كافة مدن المحافظة موجة من الطقس السيئ، حيث انخفضت درجة الحرارة بشدة وبشكل مفاجئ، مع شدة الرياح التي كانت محملة بالرمال في بعض المدن، وغطت السحب سماء كافة المدن.

وأكد المحافظ في تصريح له اليوم، أنه جرى التنسيق مع كافة الجهات المعنية لرفع حالة الطوارئ القصوى، واحتمال تساقط أمطار وحدوث سيول خلال الساعات المقبلة، وتواصل غرف العمليات الفرعية بكل مدينة مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وتقديم الدعم اللازم لمدينة سانت كاترين، تزامنًا مع تساقط الثلوج عليها.

وأوضح أن جميع الطرق والمواني البحرية تعمل بشكل طبيعي، وجرى التنسيق مع إدارة المرور لتكثيف الدوريات المرورية على الطرق الدولية، للحد من السرعة لتفادي وقوع أي حوادث.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي