إعلان

"السياحة" تحرر 174 محضرًا لمطاعم وكافتيريات مخالفة بالإسكندرية- صور

03:01 م الإثنين 24 يناير 2022

الإسكندرية – محمد عامر:

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، حملات مكبرة على الكافيتريات والمطاعم والمحال العامة، للتأكد من التراخيص والتزامها بالبيع وفق قوائم الأسعار المعتمدة.

ومن جانبه، قال اللواء جمال رشاد، رئيس إدارة السياحة والمصايف، إن الحملات استهدفت المنشآت الغذائية "مطاعم، كافيتريات، محال" بكافة أحياء الإسكندرية، للتأكد من التراخيص وضبط الأسعار ومنع استغلال المواطنين.

وأضاف رشاد، أن الحملة أسفرت عن تحرير 174 محضرا لمطاعم وكافيتريات ومحال مخالف، مشيرا إلى أن المخالفات تتنوع بين إدارة منشأة دون ترخيص والبيع بأسعار غير معتمدة وعدم تجديد قائمة الأسعار.

وأشار إلى أن عدد المنشآت الملتزمة بتطبيق قائمة أسعار معتمدة من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بلغ 480 منشأة، منوها إلى إصدار 88 قائمة أسعار جديدة وتجديد 171 قائمة أخرى.

وأكد رشاد، استمرار الحملات على المطاعم والمحال بكافة أحياء المحافظة بهدف تحقيق انضباط الأسعار ومنع ابتزاز واستغلال للمواطنين.

وطالب رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية المواطنين بالإبلاغ عن أي منشأة تقوم بالبيع بأزيد من الأسعار المقررة على خطوط الشكاوي والصفحة الرسمية للإدارة على "فيسبوك".

تعرف على أنواع أغطية السيارات

اعرف الأنواع
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي