إعلان

تجديد شهادة "الاعتماد الصحي للسفر الآمن" في مطار شرم الشيخ الدولي

12:35 م الإثنين 24 يناير 2022
تجديد شهادة "الاعتماد الصحي للسفر الآمن" في مطار شرم الشيخ الدولي

مطار شرم الشيخ الدولي

جنوب سيناء - رضا السيد:

تمكن مطار شرم الشيخ الدولي للعام الثاني على التوالي من تجديد شهادة "الاعتماد الصحي الدولي للسفر الآمن"، والتي يمنحها المجلس الدولي للمطارات ( ACI ) ضمن البرنامج الدولي للاعتماد الصحي للمطارات (AHA)، والذي يجري من خلاله متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة بالمطارات للحفاظ على سلامة المسافرين والعاملين.

وأسفرت نتائج التقييم للمجلس الدولي للمطارات عن تجديد شهادة السفر الصحي الآمن لمطار شرم الشيخ الدولي، وذلك استمرارًا للجهود التي تبذلها وزارة الطيران المدني في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وعلى متن الطائرات، وكافة المنشآت الحيوية بالتنسيق مع وزارة الصحة وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية.

وقال الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، في بيان اليوم الإثنين، إنه جرى تجديد شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن من جانب المجلس الدولي للمطار يعزز الثقة في منظومة الإجراءات الصحية التي يجري تطبيقها بالتنسيق مع وزارة الصحة، كما يعد رسالة طمأنة للمسافرين على سلامة الإجراءات الصحية التي تتبع داخل المطارات، وتأكيدًا على الالتزام بتوفير سفر آمن لجميع المسافرين من وإلى المطارات المصرية مما يسهم في جذب مزيد من الحركة الجوية والسياحية إلى مصر.

ووجه وزير الطيران المدني الشكر والتقدير لجميع العاملين بالمطارات المصرية على جهودهم المشرفة، وأدائهم المتميز مؤكدًا على استمرار تكثيف الإجراءات الوقائية في كافة المطارات والمنشآت الحيوية بالقطاع لمواجهة فيروس كورونا ومحوراته .

جدير بالذكر أن مطار شرم الشيخ الدولي كان حصل على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن من المجلس الدولي للمطارات خلال عام 2021.

شهادة الإعتماد

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي