إعلان

تحديد موعد محاكمة المتهمين في واقعة "بسنت فتاة الغربية"

03:36 م الأحد 23 يناير 2022

بسنت خالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

حددت محكمة جنايات طنطا، الموقد المقرر لنظر محاكمة المتهمين في واقعة انتحار الطفلة بسنت خالد داخل منزلها في قرية تابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وتنظر محكمة جنايات طنطا الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين في الواقعة يوم 5 من شهر فبراير المقبل، في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"بسنت طفلة الغربية".

كان النائب العام أصدر قرارًا بإحالة 5 متهمين إلى محكمة الجنايات، و13 آخرين إلى الأحداث لعدم بلوغهم السن القانوني.

أحال المحامي العام الأول لنيابة غرب طنطا الكلية، "ا.م" 17 عامًا، طالب و"م.ض" 21 عامًا، عامل و"ا.ي" 20 عاما، و"ع.م" 19 عامًا، عامل، و"ع.م" 16 عامًا، طالب بالصف الثاني الثاني، للجنايات في القضية التي حملت رقم 2036 لسنة 2022 جنايات كفر الزيات.

وجاء في قرار الإحالة أنهم في غضون عام 2021 بدائرة مركز كفرالزيات ارتكبوا عدة جرائم منها أنهم اعتدوا على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها الطفلة سالفة الذكر بأن نقلوا دون رضاها عن طريق برامج التواصل الاجتماعي على أجهزة المحمول الخاصة بهم صورًا فوتوغرافية ومقاطع فيديو تنتهك خصوصيتها على النحو المبين بالتحقيقات واستعملوا ونشروا صورًا فوتوغرافية ومقاطع فيديو موضع الاتهام بغير رضاء المجني عليها.

كما اعتدوا على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهكوا حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها الطفلة سالفة الذكر بأن نشروا الصور ومقاطع الفيديو عن طريق شبكة المعلومات الدولية والتي تنتهك خصوصية المجني عليها دون رضاها وتعمدوا مضايقة المجني عليها الطفلة باستعمال أجهزة الاتصالات وإساءة استعمال تلك الوسائل، وبذلك يكون المتهمون ارتكبوا الجناية والجنح المعاقب عليهما بمواد قانون العقوبات والاتجار بالبشر وتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات.

فيديو قد يعجبك: