إعلان

بعد علاجه في معهد السموم.. قرار جديد بشأن المتهم بقتل زوجته في الفيوم

02:25 م الأحد 23 يناير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قرر محمد عبد الرحمن رئيس نيابة أبشواي بالفيوم، حبس فران أنهى حياة ابنة عمه بعد زواج لم يستمر أكثر من 4 أعوام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد عودته من العلاج في معهد السموم في القاهرة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد خالد حسن مأمور قسم شرطة أبشواى، بوفاة "أ.ر.ف" – 25 عاما – ربة منزل، مقيمة بقرية طبهار التابعة لمركز أبشواي بالفيوم.

انتقل الرائد إسلام الصاوى رئيس مباحث مركز أبشواى بصحبة رئيس نيابة المركز لمعاينة جثة الزوجة.

كشفت التحريات الأولية التى قادها العقيد مصطفى حسن رئيس فرع البحث لقطاع غرب الفيوم، تحت إشراف اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن الزوجة كانت على خلاف مع زوجها وهو ابن عمها، يدعى "ر.ع.ر" – 27 عاما - فران وأنها عادت إليه منذ فترة بسيطة.

وأوضحت التحريات أنه فى يوم الحادث حدثت مشادة بين الزوجين، قام على إثرها الزوج بخنق زوجته ولم يتركها إلا بعد أن تأكد من وفاتها، ثم أبلغ أسرته بأن زوجته أخبرته أنها وضعت له مادة سامة فى كوب من الشاي.

جرى نقل جثة الزوجة لمشرحة مستشفى أبشواى المركزى، ونقل الزوج لمعهد السموم بالقاهرة، وبعد شفائه اعترف أمام رئيس نيابة أبشواى بارتكابه جريمة قتل زوجته، بعد أن أخبرته أنها وضعت له مادة سامة فى كوب شاي للخلاص منه، فأصدر قراره المتقدم بحبس المتهم.

فيديو قد يعجبك: