إعلان

درجة الحرارة 2 تحت الصفر.. سانت كاترين تستقبل 700 سائح رغم تقلبات الطقس

11:54 ص الأحد 23 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

استقبلت مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء اليوم الأحد، 700 سائحًا من مختلف جنسيات العالم، للاستمتاع بالأجواء الروحانية للمدينة على الرغم من الانخفاض الشديد في درجة الحرارة.

قال اللواء طلعت العناني، رئيس مدينة سانت كاترين، إن موجة الصقيع التي تتعرض لها المدينة لم تؤثر على حركة السياحة الوافدة للمدينة، واستقبلت المدينة اليوم 700 سائح من مختلف الجنسيات، بينهم فوج سياحي أمريكي، ومن المقرر أن يقوم السائحين بصعود جبل موسى للاستمتاع بمشهد الغروب ثم الهبوط نظرًا للانخفاض الشديد في درجات الحرارة ليلًا فوق قمة الجبل، والتي تصل إلى6 درجات تحت الصفر بداية من منتصف الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن درجة الحرارة الآن 2 تحت الصفر، وترتفع درجة الحرارة تدريجيًا حتى تصل في ذروة الظهيرة 4 درجات مئوية، ثم تعاود الانخفاض مرة أخرى مع بداية حلول الليل.

وأشار إلى أن مواطني المدينة اعتادوا على هذا الطقس، ويباشرون أعمالهم بشكل طبيعي، وجميع الطرق الرابطة بين المدينة وكافة مدن المحافظة تعمل بشكل طبيعي، مؤكدًا أن المدينة مستعدة لمواجهة أي طوارئ، ويوجد تنسيق مستمر مع كافة الجهات المعنية، للتدخل السريع في حالة حدوث أي طوارئ.

وأوضح أنه يوجد تواصل مستمر على مدار 24 ساعة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة للاطلاع على مجريات الأمور بالمدينة، وتزويدها بكافة الأشياء التي يحتاج إليها المواطنون.

فيديو قد يعجبك: