إعلان

"طعنه مرتين".. شهود عيان يروون تفاصيل مقتل طفل على يده والده الطبيب بسوهاج

12:27 ص السبت 22 يناير 2022

موقع مجزرة سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهدت منطقة الشهيد عبدالمنعم رياض بمدينة سوهاج، مساء اليوم الجمعة، مجزرة دموية، إذ اعتدى طبيب على زوجته وابنه وعامل بسلاح أبيض بسبب الخلافات الأسرية ما أسفر عن مقتل الابن وإصابة الباقين بجروح ذبحيه، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وباشرت النيابة التحقيق.

وقال منتصر محمد بائع فاكهة أمام البرج الذي وقعت فيه الجريمة، إنه كان يتابع فرش الفاكهة ملكه المواجه مباشرة لباب العقار وسمع صوت استغاثة سيدة: "الحقوني هيموتني وهيموت ولدي"، مضيفًا أنه صعد إلى مكان الاستغاثة رفقة عدد من الباعة، وأمسكوا في أيديهم عصي شوم وخشب الشماسي، وتبين أن الصوت قادم من معمل الدكتورة "أمل" بالطابق الأول علوي.

وتابع بائع الفاكهة، أن الطبيبة المذكورة خرجت من المعمل على السلالم متجهة للشارع، وهي تصرخ وتستغيث لإنقاذ ابنها من يد أبيه.

واستكمل سيطرنا على المتهم وهددناه بالاعتداء عليه بالضرب في حال عدم إلقاء السلاح الأبيض.

فيما قال يوسف أحمد، شاهد عيان مقيم بالعقار الذي شهد الجريمة، إنه صعد إلى معمل التحاليل رفقة والده، وعددًا من أهالي المنطقة الذين نقلوا الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام لإنقاذ حياتهم، مضيفًا: "صعدنا إلى معمل التحاليل وشاهدنا المتهم يرتدي بدلة وجرافته وفي يده سكين وسدد طعنتين متتاليتين إلى بطن الطفل الصغير فارداه قتيلًا.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول كل من "محمد. و" 8 أعوام جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطعنات متفرقة بالجسد، "أمل. ج" 29 عامًا بجرح قطعي بالرقبة من الخلف طوله حوالي 5 سنتيمتر، "مازن. م" 32 عامًا بجرح قطعي بالرقبة من الخلف طوله حوالي 10 سنتيمتر.

وتبين من التحريات أن طبيب "والد المجني عليه وزوج المصابة الثانية" اقتحم معمل تحاليل خاص بزوجته واعتدى عليها بسلاح أبيض، وأثناء تدخل الأول الذي كان رفقة والدته والثالث "عامل خدمات بالعمل" لفض المشاجرة، أصيب الابن بطعنات لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، فيما أصيبت الزوجة وعامل الخدمات.

اقرأ أيضًا:

جريمة مروعة بسوهاج.. طبيب يقتحم معمل تحاليل ويقتل ابنه ويذبح زوجته وعامل

الصور الأولى لموقع مجزرة سوهاج.. الطبيب اقتحم المعمل وقتل ابنه وذبح زوجته

بدافع الانتقام.. طبيب يقتل ابنه ويذبح زوجته وعامل بسوهاج

فيديو قد يعجبك: