إعلان

الصور الأولى لموقع مجزرة سوهاج.. الطبيب اقتحم المعمل وقتل ابنه وذبح زوجته

12:12 ص السبت 22 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

التقطت كاميرا "مصراوي"، الصور الأولى لموقع حادث اقتحام طبيب معمل تحاليل طبية خاص بزوجته بمنطقة الشهيد عبدالمنعم رياض، وقتل ابنه وذبح الزوجة وعامل خدمات بالمعمل.

شهدت منطقة الشهيد عبدالمنعم رياض بمدينة سوهاج، مساء اليوم الجمعة، مجزرة دموية، إذ اعتدى طبيب على زوجته وابنه وعامل بسلاح أبيض بسبب الخلافات الأسرية ما أسفر عن مقتل الابن وإصابة الباقين بجروح ذبحيه، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وباشرت النيابة التحقيق.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش، قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة أول سوهاج بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول كل من "محمد. و" 8 أعوام جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطعنات متفرقة بالجسد، "أمل. ج" 29 عامًا بجرح قطعي بالرقبة من الخلف طوله حوالي 5 سنتيمتر، "مازن. م" 32 عامًا بجرح قطعي بالرقبة من الخلف طوله حوالي 10 سنتيمتر.

وتبين من التحريات أن طبيب "والد المجني عليه وزوج المصابة الثانية" اقتحم معمل تحاليل خاص بزوجته واعتدى عليها بسلاح أبيض، وأثناء تدخل الأول الذي كان رفقة والدته والثالث "عامل خدمات بالعمل" لفض المشاجرة، أصيب الابن بطعنات لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، فيما أصيبت الزوجة وعامل الخدمات.

اقرأ أيضًا:

جريمة مروعة بسوهاج.. طبيب يقتحم معمل تحاليل ويقتل ابنه ويذبح زوجته وعامل

فيديو قد يعجبك: