إعلان

المتهم بخنق بطلة كرة السرعة روان الحسيني يعترف: "مكنتش عايز اقتلها"

02:13 م الخميس 20 يناير 2022

روان الحسيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

باشرت نيابة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الخميس، التحقيق مع المتهم بقتل بطلة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي روان محمد الحسيني، 21 عامًا طالبة بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، وذلك عقب إلقاء القبض عليه بمعرفة مباحث قسم شرطة بندر دسوق، بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي غرب كفر الشيخ.

بداية الاعترافات

"ماكنتش عايز أقتلها..خفت تفضحني والمباحث تقبض علي وادخل السجن تاني أنا لسه طالع من السجن من شهر.. كان كل غرضي اني اسرق بس ندمان على اللي عملته".. بهذه الكلمات أدلى المتهم "إبراهيم.إ"، 27 عامًا، عامل، باعترافاته أمام المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق.

وأبدى المتهم خلال التحقيقات التي جرت معه، ندمه الشديد على ارتكاب الجريمة، موضحًا أنه يعلم جيدًا مدى خطورة ما اقترفه.

أزمة مالية


أكد المتهم أنه يمر بأزمة مالية طاحنة، منذ إطلاق سراحة من أحد السجون بعد قضاء فترة عقوبة جناية مخدرات مدتها 6 أعوام، منذ حوالي شهر، وبسبب عدم التحاق بعمل غادر مدينة دسوق مسقط رأسه، وتوجه إلى محافظة دمياط بحثًا عن لقمة العيش.

ولفت إلى أنه استمر هناك في دمياط لمدة 25 يومًا، وعاد إلى مسقط رأسه مدينة دسوق، ومكث بها حوالي 5 أيام، وخلال تلك الفترة لم يجد معه من حطام الدنيا شيئًا، فهيأ له الشيطان بضرورة ارتكاب عملية سرقة.

تعقب المجني عليها

وقال المتهم إنه كان يقف بشارع الجيش يوم الإثنين الماضي، وخلال ذلك رأى المجني عليها تدخل عقار معروف باسم عمارة "الزعيم"، في شارع الجيش فدخل خلفها، واعترض طريقها، وطلب منها ما بحوزتها من مال.

وأضاف أنه انتابه الخوف خشية كشفه من المترددين على العقار أو شعور أي ساكن بالعقار فقرر الصعود بها إلى سطح العقار تحت التهديد، وبعد وصولهما أمرها بإخراج ما بحوزتها من أموال، فردت عليه المجني عليه بأنها لا تحمل سوى 50 جنيهًا.

المسروقات

وقال إنه تحصل منها على المبلغ، والهاتف المحمول، وقرطها الذهبي، وعندما رأى بكائها الشديد وارتفاع صوتها بالبكاء انتابه الخوف من افتضاح أمره، فأطبق على عنقها، وخنقها بإيشارب حريمي كانت ترتديه، ولم يتركها إلا جثة هامدة، وفر هاربًا.

وأكد أنه عاد لمنزله بشكل عادي، وكأنه لم يتركب شيئًا، وجلس وسط أبنائه، وتابع كل ما يدور حول الجريمة على صفحات السوشيال ميديا، وأصحاب صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

إلصاق التهمة

كشف المتهم أنه حاول تضليل العدالة، بأن رد على مكالمة وردت على هاتف المجني عليها من والدتها، وأخبرها باسم مزيف، وأن ابنتها مقتولة فوق سطح عمارة الزعيم، حيث تقطن خالتها.

بداية التفاصيل


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة "روان محمد الحسيني"، 21 عامًا، وبها حز حول رقبتها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن تحديد المتهم وتبين أنه "إبراهيم.إ.م.ع"، 27 عامًا، عامل، ويقيم بحي المنشية بمدينة دسوق، مسجل خطر، سبق اتهامه في 17 قضية ما بين مخدرات، وبلطجة، وأنه جرى الإفراج عنه مؤخرًا منذ حوالي شهر بعد قضاء فترة عقوبة بالسجن المشدد 6 أعوام لإدانته في جناية مخدرات.

فيديو قد يعجبك: