إعلان

جنوب سيناء تستعد لتنفيذ الموجة الـ19 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

01:56 م الأربعاء 19 يناير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

قال اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إنه من المقرر أن يجري غدًا اجتماعًا موسعًا لبحث سبل تنفيذ الموجة الـ 19 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، للبدء في أعمال التنفيذ بكافة المدن والقرى والوديان التابعة للمحافظة.

وأكد السكرتير العام في تصريح له اليوم الأربعاء، أن جميع رؤساء المدن يقومان بجولات ميدانية على مدار اليوم داخل قطاعات كل مدينة، لضبط حالات التعدي وإزالتها في مهدها، بناءً على تعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح أن الموجة الـ 19 لإزالة التعديات سيجري تنفيذها خلال 3 مراحل، الأولى على مدار 11 يومًا بداية من اليوم وحتى30 يناير الجاري، والمرحلة الثانية تستمر لمدة 20 يومًا بداية من يوم الأحد الموافق 6 يناير وحتى 26 فبراير المقبل، وتنطلق المرحلة الثالثة خلال شهر مارس المقبل بداية من 6 مارس وحتى يوم السبت الموافق 26 مارس.

وأهاب سكرتير عام المحافظة بجموع المواطنين، عدم الاعتداء على أملاك الدولة، مؤكدًا أنه سيجري التصدي لهذه الظاهرة بيد من حديد، من خلال إزالة التعديات وتحصيل تكلفة أعمال الإزالة من المواطنين أصحاب حالات التعدي، إضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: