إعلان

تبول في الطريق العام.. تفاصيل مقتل شاب على يد جاره في الدقهلية

11:17 ص الأربعاء 19 يناير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

لقي شاب بمحافظة الدقهلية، حتفه بطعنة نافذة بالقلب إثر مشاجرة بينه ومبيض محارة بقرية ديسط بمركز طلخا، نتيجة مشادة كلامية بسبب معاتبة المجني عليه لصديق المتهم بسبب تبوله في الطريق العام.

ووصل المجني عليه لمستشفى المنصورة الدولي جثة هامدة، وجرى ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا، بورود إشارة من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية بوصول المدعو محمد عبد الله 22 عامًا، مقيم بقرية ديسط دائرة المركز إلى مستشفى المنصورة الدولي جثة هامدة نتيجة إصابته بجرح نافذ بالقلب.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام "السيد. ا" 20عامًا، مبيض محارة ومقيم بذات القرية بالاعتداء على المجني عليه بالضرب بآلة حادة وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك على اثر خلافات سابقة بينهم، بسـبب معاتبة المجني عليه صديق المتهم "أحمد م. م" 20 عامًا، عامل، ومقيم بذات القرية، لقيامة بالتبول بالطريق العام.

باستئذان النيابة العامة تمكنت قوة تضم النقباء أحمد محسن وحمدي طبله، معاوني مباحث مركز طلخا من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبإرشاده جرى ضبط الأداة المستخدمة في الواقعة وهي عبارة عن "مطواة".

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 739 لسنة 2022 جنح طلخا والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: