إعلان

فيديو.. جنازة حاشدة لـ"شروق ياسر" آخر ضحايا "سيارة معدية منشأة القناطر" في المنوفية

05:10 م الإثنين 17 يناير 2022

تشييع جثمان شروق ياسر آخر ضحايا معدية منشأة القناط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على موقع الفيديوهات والتواصل "يوتيوب" تغطية مباشرة لجنازة الطفلة شروق ياسر آخر ضحايا سيارة معدية منشأة القناطر.

وشيع الآلاف من أهالي عزبة التفتيش والقرى المجاورة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الاثنين، جنازة الطفلة "شروق ياسر"، آخر ضحايا حادث غرق سيارة من معدية منشأة القناطر بين محافظتي الجيزة والمنوفية، والتي خلفّت 8 ضحايا.

جاء ذلك عقب العثور على جثمان الطفلة صباح اليوم، وإنهاء أسرة "شروق"، إجراءات وتصريح الدفن عقب استخراج جثمانها من مياه فرع رشيد بنهر النيل.

من جانبها، قالت النيابة العامة أنها تلقت يوم الاثنين الماضي، الموافق العاشر من شهر يناير الجاري، إخطارًا بغرق سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر "أمام مركز أشمون"، وكان على متنها ثلاثة وعشرون عاملًا ما بين أطفال وبالغين، إذ كانوا في طريق عودتهم من مزرعة يعملون بها، فصعد قائد السيارة معبر غير مرخص فوق مياه النهر "معديَّة" ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت بالمياه، وأسفر الحادث عن وفاة 8 منهم، وقد عُثر على7 ضحايا، وعثر اليوم على الجثة الغارقة الأخيرة، بينما انتُشِل 14 شخصًا أحياء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان