إعلان

محافظ القليوبية: رفع 50 ألف طن قمامة في الخانكة - صور

12:12 م الأحد 16 يناير 2022

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تابع عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية الحملة التي بدأتها المحافظة أول الأسبوع الماضي وما تزال مستمرة لإزالة تراكمات القمامة في محيط محطة معالجة الصرف الصحي بالجبل الأصفر بالخانكة.

تفقد المحافظ فرق المعدات التي جرى انتشارها في المنطقة بالكامل، وجرى استخدام 50 سيارة كبيرة حمولة 50 طن، و5 سيارات حمولة 20 طن، و7 لودر، وجليدر لمسح وتمهيد المنطقة بعد إزالة التراكمات منها.

تمكنت الحملة من رفع أكثر من 50 ألف طن قمامة من المنطقة، وجرى نقلهم إلى المقلب العمومي بالعبور، حيث وجه المحافظ بدفع الأعمال وزيادة عدد المعدات للانتهاء من جميع التراكمات خلال يومين.

أكد المحافظ أن المحافظة مستمرة في التنسيق مع وزارة التنمية المحلية لإزالة جميع التراكمات الموجودة بالمنطقة وفق خطة جرى وضعها لرفع جميع المخلفات الموجودة، ولن يتم السماح لأي سيارة تلقي مخلفات مرة أخرى وسيتم اتخاذ أقصى العقوبات فورا حيال أي سيارة يتم ضبطها.

كما تفقد الهجان، أعمال إزالة المباني المتعارضة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق محافظة القليوبية بمدينة الخانكة عند قرية القلج ، للوقوف على آخر المستجدات وتذليل أي معوقات في الحال، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية.

أكد المحافظ أنه يتابع بشكل يومي أعمال تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات.

فيديو قد يعجبك: